يثبت المساحيق على العلف يمنح الطاقة الدهنية بنسبة 99% زيت عشبة المردقوش وبذر الكتان أوريغانو-شاففيت Oregano-Schaffett ترجمة هذا الإسم للعربية تعني: المردقوش-دهن الخروف. توفرهذا المنتج على 45% من دهن الخروف المركز وزيت عشبة المردقوش وبذر الكتان الخالص، يمنح أعلى مستوى من مخزون الطاقة لدى الطائر، سواء خلال فترة السباق أو التدريب أو التفريخ و تربية الصغار أو فترة القلش.


د.ك25000 

المزيد من التفاصيل


Oregano-Schaffett أوريغانو-شاففيت ترجمة هذا الإسم للعربية تعني: المردقوش-دهن الخروف. توفرهذا المنتج على 45% من دهن الخروف المركز وزيت عشبة المردقوش وبذر الكتان الخالص وزيت السلجم، يمنح أعلى مستوى من مخزون الطاقة لدى الطائر، سواء خلال فترة السباق أو التدريب أو التفريخ و تربية الصغار أو فترة القلش.

طريقة الإستعمال:

ملعقة أو ملعقتين في كيلو علف. يتم المزج حتى يصبح متجانس. تسخين المنتج قليلا يساعد على المزج بسهولة. يمكن تقديم العلف برد المزج أو إضافة K+K Protein 3000, Kräuter-Mix, RO 200 ready أو مسحوق من المساحيق التي يراد تثبيتها على العلف.

الحفظ: يجب حفظ المنتج في درجة حرارة معتدلة وعدم تعريضه للضوء. بعد فتح العلبة يجب استهلاكها في مدة 8 اسابيع. الحفظ في مكان بارد يطيل مدة الصلاحية.

قد يعجبك ايضا