طرح الريش مساندة الجهاز التنفسي مزيج لأعشاب طبية تحتوي على 17 نوعًا مختلفًا من الأعشاب والشمندر ومسحوق الجزر وتوازن أو الناتجة عن التغذية بالمكونات الطبيعية. ✅الجهاز التنفسي: ممرات هوائية جيدة الصيانة لسباق الحمام ✅الهضم: مزيج الأعشاب والخضروات يدعم الجهاز الهضمي والجهاز التنفسي ويضمن وجود فضلات قوية. ✅توصيات التغذية: 1 ملعقة كبيرة ممتلئة لكل 1 كجم من العلف المبلل بالزيت (زيت الطاقة) أو دهن الأوريجانو أو المورغولد. ✅RÖHNFRIED - Röhnfried متخصصك في سباقات الحمام والدواجن يتكون Kräuter-Gemüse-Mix من 17 نوعًا مختلفًا من الأعشاب والشمندر ومسحوق الجزر. المكونات الطبيعية المتنوعة تعوض عن أو التي تسببها التغذية. يمكن أن يحدث هذا بسبب عدم قدرة الحمام على التقاط الأعشاب والدبال والتربة في الحقل بشكل مستقل وغريزي. يدعم مزيج Kräuter-Gemüse الجهاز الهضمي والجهاز التنفسي. وبالتالي ، فإنه يضمن وجود فضلات قوية ، ونزول جيد للريش ، وريش مشع ، ومسالك تنفسية معتنى بها جيدًا.


د.ك25000 

المزيد من التفاصيل


كرويتاميكس Kräuter-Mix منتج طبيعي لطيلة السنة يتكون من 17 نوع من الأعشاب. يوفر للطائر النقص الحاصل لعدم قدرته على التجول في الحقول والغابات والتقاطه عن طريق الفطرة لمجموعات مختلفة من الدبال والأعشاب ذات المفعول الطبي والوقائي وكذلك الغذائي. محتويات كرويتاميكس تساند بشدة عملية الهضم عند الطائر وفي نفس الوقت تحمي المسالك التنفسية من العدوى، وبهاذا يظهر عند الطائر علامات الصحة كالريش اللامع ونتأة الأنف الشديدة البياض والقصبات الهوائية الصافية والبراز المكور المجتمع الجاف دليلا على الفلورا المعوية القوية والهضم المتوازن والجيد.

المحتويات: كالسيوم كاربونات، الحبة السوداء شونيز، السلبين المريمي أو الخرفيش، عشبة فوقس زقياني، الثوم، البصل، المقدونس، عشبة لسان الحمل السهمي، عشبة القراص أو الحريقة، عشبة القيصوم أو الأخِيليا، عشبة الطَّرَخْشَقون أو الهِنْدِباء، نبتة النعناع، بابونج ألماني، المردقوش الكبير، الزعتر، ثوم معمر (نوع قريب الصلة بالبصل)، السنديان أو ما يسمى البلوط، الكركم، الغِرْيَن (مواد حبيبية معدنية من الطبيعة)، حبوب اللقاح، زيت الينسون، زيت المردقوش.

يتم تقديم ملعقتين في كيلوغرام واحد من العلف. يتم ترطيب العلف قبل ذلك ب Energie-Öl أو Oregano-Schaffett أو Moorgold مورجولد

التفريخ: مرتين إلى تلاثة في الأسبوع
السباق: مرة إلى مرتين في الأسبوع
طرح الريش: مرتين إلى تلاث مرات في الأسبوع
الإستراحة الشتوية: مرة إلى مرتين في الأسبوع

قد يعجبك ايضا