متعدد البروتينات بناء العضلات قوة المناعة K+K Protein 3000 ك+ك بروتين 3000 هو عبارة عن بروتينات نباتية وحيوانية سهلة الهضم بنسبة بروتينات تصل إلى 65%. إلى جانب بناء العضلات، يتميز ك+ك بروتين بإحتوائه على أتربة معدنية رسوبية و على أتربة الراسب الطفالي الطبية التي تساعد على الهضم.


د.ك45000 

المزيد من التفاصيل


K+K Protein 3000 ك+ك بروتين 3000 هو عبارة عن بروتينات نباتية وحيوانية سهلة الهضم بنسبة بروتينات تصل إلى 65%. إلى جانب بناء العضلات، يتميز ك+ك بروتين بإحتوائه على أتربة معدنية رسوبية و على أتربة الراسب الطفالي الطبية التي تساعد على الهضم. علاوة على ذلك يتوفر ك+ك بروتين 3000 على الغلُوبولين المَناعِيّ وهو بروتين يتم استخدامه من قبل جهاز المناعة للتعرف على الأجسام الأجنبية الممرضة، الشيء الذي يساند الطائر خاصة بعد ضغط السباق. أما الحمض الأميني المثيونين المضاف في هذا المنتج، فيعمل على تسهيل عملية التمثيل البروتيني في الجسم ويساند الطائر كذلك في مرحلة تغيير الريش الشاقة من أجل الحصول على ريش ناعم وقوي.

المحتويات: بروتين مركز من نبات الصوجا، بروتين حيواني مستخرج من البلازما الحيوانية، مسحوق بروتين مصل اللبن، بروتين الرز، بروتين البطاطا، بروتين الشعير، ملح المغنيزيوم، كربونات المغنسيوم، ميثيونين.

طريقة الإستعمال:

بصفة عامة: ملعقتين كبيرتين. (20g) على نصف كيلوغرام علف

موسم السباق: أربع مرات إبتداء من اليوم الذي يلي يوم عودة الحمام من السباق.

التفريخ والقلش: أربع مرات في الأسبوع

ننصح باستخدام Moorgold لترطيب العلف. يمكن إستخدام k+k Protein 3000 مع Entrobac و-Avimycin و-Immunbooster عبر المزج في العلف.

قد يعجبك ايضا